المهدية : تلميذة التاسعة أساسي تنتحر بسسب لعبة الحوت الأزرق

المهدية : تلميذة التاسعة أساسي تنتحر بسسب لعبة الحوت الأزرق

المهدية_لعبة_الحوت_الأزرق_
حرر في 12 مارس 2018 على الساعة 11:03 59
انتحار تلميذة تدرس باعدادية سيدي علوان بالمهدية بسبب لعبة الحوت الأزرق

شهدت إعدادية سيدي علوان من ولاية المهدية، صباح اليوم الاثنين، حالة هلع بين  التلاميذ والأساتذة بعد إقدام إحدى التلميذات على الانتحار بسبب لعبة الحوت الأزرق.
وأشارت تقارير صحية و أمنية أن  تلميذة التي تدرس بالتاسعة أساسي أقدمت  ليلة البارحة  على وضع حد لحياتها بعدما وجدتها عائلتها معلقة بحبل وقد فارقت الحياة بسبب اللعبة المذكورة.
وتعد هذه الحادثة الثانية خلال أسبوعين، في نفس المنطقة، اضافة الى   إنقاذ تلميذ وآخر يرقد بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية.
ودعا الأولياء، الذين تجمعوا أمام المعهد الإعدادي بسيدي علوان، السلطات الجهوية والمركزية إلى ضرورة التدخل السريع من أجل إنقاذ أطفالهم وإيجاد حل جذري لإدمان لعبة الحوت الأزرق التي أخذت في الانتشار.
ورغم تخصيص المندوبية الجهوية للتربية أخصائية نفسية للحد من هذه الظاهرة، وفق تصريح المندوب الجهوي للتربية الهادي طرشون، إلا أن اللعبة لا تزال تزهق المزيد من الأرواح.
وتفرض لعبة الحوت الأزرق، التي ظهرت لأول مرة بروسيا وذهب ضحيتها مئات الأشخاص، تسلق المرتفعات وبلوغ الأسطح والجسور لتحث اللاعب، في المرحلة الخمسين والأخيرة، على الانتحار.
يذكر أن  المحكمة الابتدائية بسوسة 1، كانت قد أصدرت بداية الاسبوع المنقضي، حكما  يقضي بحجب المواقغ المرتبطة بلعبتي الحوت الأزرق ومريم لما لهما من تأثير على حياة الأطفال والمراهقين.

المهدية_لعبة_الحوت_الأزرق_ |
المهدية_لعبة_الحوت_الأزرق_
في المهدية : ينقذ ابنه من الانتحار بسبب الحوت الأزرق
حرر في 25 أفريل 2018 على الساعة 22:17 69

أب ينقذ ابنه البالغ من العمر 11 عاما عندما كان بصدد الانتحار بسبب لعبة الحوت الازرق

متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس