جريمة بشعة في زغوان: عشيقها تولى خنق الرضيع ورمى جثته للكلاب،التفاصيل

_زغوان,خنق_الرضيع,رمى_جثته_للكلاب
حرر في 18 أفريل 2017 على الساعة 10:09 146
جدّت مساء 15 أفريل الجاري حادثة شنيعة بمنطقة الزريبة من ولاية زغوان، راح ضحيتها رضيع حديث الولادة .

صحيفة الصريح اليوم الثلاثاء 18 أفريل 2017، كشفت اعترافات والدة الرضيع،أين قالت إنها عمدت إلى خنق المولود بعد وضعه مباشرة اعتبارا وأنه كان نتيجة إقامتها علاقة جنسية خارج إطار الزواج مع شخص علما.

وأضافت أنها ألقت به في جبل بالقرب من مقرّ سكناها بالزريبة تفاديا للفضيحة، وبتحول وحدات الأمن الوطني بالمنطقة لم يتمّ العثور على الرضيع في بداية الأمر، ما جعل الوحدات الأمنية تعود لمنزل الفتاة وبتفتيشه تفتيشا دقيقا لاحظ أعوان الأمن فتح غطاء معدّ لتجميع مياه الصرف بالقرب من منزلها، أين تمّ العثور على جثّة رضيع حديث الولادة مقطوعة الرأس .

بعد المعاينة تمّ الإذن بإحالة الجثّة على الطبيب الشرعي بمستشفى شارل نيكول، وبالرجوع لإفادة الفتاة أكدت أنها كانت في علاقة غير شرعية مع عامل يومي بالجهة منذ 9 أشهر، مشيرة إلى أنها أعلمته بحملها إلا أنه كان في كلّ مرة يتجاهلها،ماجعلها أيضا تخفي الأمر عن عائلتها.

الفتاة صرّحت بان يوم الواقعة جاءها المخاض فأعلمت شريكها الذي حضر على عين المكان بمنزل كانا يتقابلان فيه بمنطقة الزريبة، وساعدها في عملية الوضع لتترك مولودها عنده وتغادر المكان في اتجاه منزل عائلتها، ولتعود في الغد تمام الخامسة فجرا وتجد جثة مولودها مقطوعة الرأس، قد نهشتها الكلاب وعمدت إلى اخذ ساقين من الجثّة وتولت اخفاءها تحت طيات ثيابها ورمتها في بالوعة الصرف الصحي عملا بنصيحة شريكها في الجريمة.

الوحدات الأمنية واصلت البحث في اطوار الجريمة، وحول شريك الفتاة الذي تبين انه يعمل بحضائر البناء بمدينة نابل، وبعد نصب كمين له تم إلقاء القبض عليه، نفى علمه بحملها و بمساعدته الفتاة على وضع مولودها ،وبعد استشارة النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بزغوان بالاحتفاظ به علما وان الموقوف قام بخنق الرضيع ورميه للكلاب التي قطعت رأسه حسب ما أكدته الأبحاث .

اما الفتاة فقد تمّ الاحتفاظ بها بسجن سوسة وايقافها على ذمة التحقيق.

_زغوان | خنق_الرضيع | رمى_جثته_للكلاب |
والي_زغوان_يؤدي_اليمين
والي زغوان يؤدي اليمين
حرر في 21 جانفي 2016 على الساعة 14:20 139

أشرف رئيس الجمهورية صباح اليوم بقصر قرطاج على موكبٍ

حرس,زغوان,تهريب
زغوان: حجز 6000 لتر من المحروقات وكمية هامة من المشروبات الكحولية
حرر في 12 مارس 2016 على الساعة 13:04 73

حملة أمنية واسعة في زغوان

وزير_التربية_,زغوان_
في أول أيام العودة المدرسية : جلول يزور المدرسة الابتدائية المناقع من ولاية زغوان.
حرر في 15 سبتمبر 2016 على الساعة 12:06 87

في أول أيام العودة المدرسية : جلول يزور المدرسة الابتدائية المناقع من ولاية زغوان.

ولاية_زغوان_
الدولة تسترجع أكثر من 1500 هك في ولاية زغوان
حرر في 11 أكتوبر 2016 على الساعة 19:10 90

ولاية زغوان

متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس