انطلاقا من الليلة: توقّف جولان المترو رقم 2 بهذه المحطّات

_المترو_رقم_2
حرر في 05 أفريل 2018 على الساعة 15:30 79
شركة النقل بتونس

 تشهد حركة جولان المترو الخفيف رقم 2 توقفا في الاتّجاهين بين محطّة الترابط 10 ديسمبر 1948 إلى نهاية الخط بأريانة ابتداء من اليوم الخميس 5 أفريل 2018، على الساعة التاسعة ليلا وإلى غاية الساعة الخامسة صباحا من يوم الثلاثاء 10 أفريل 2018.
وبيّنت شركة النقل بتونس س بأنّه سيتمّ تأمين نقل المسافرين بواسطة الحافلات، وأنّ توقّف حركة المترو 2 يعود إلى القيام بأشغال تجديد مفترق السكّة الحديديّة مع تقاطع شارع الهادي الكراي/شارع محمد علي عقيد بأريانة وذلك في إطار تحسين البنية التحتيّة للسكّة الحديديّة والطريق.
وتعلم الشركة بأنّ حركة المرور ستشهد تحويرا جزئيا على مستوى مفترق السكّة الحديديّة مع تقاطع شارع الهادي الكراي – شارع محمد علي عقيد بأريانة الذّي سيتمّ غلقه طيلة مدّة الأشغال وذلك على النحو الآتي:
ـ بالنسبة للقاصدين الحي الوطني الرياضي عبر هذا المفترق، فإن بإمكانهم مواصلة السير عبر شارع 10 ديسمبر ثم الدوران عبر مفترق الطريق مع السكّة على مستوى تقاطع شارع المعز/ شارع 10 ديسمبر. كما بإمكانهم الجولان عبر الممر المؤدي إلى المسبح المغطى بالمنزه.
ـ بالنسبة للقادمين من جهة الحي الوطني الرياضي على مستوى المعهد الوطني للرصد الجوّي والمنطقة العمرانيّة الشماليّة في إتّجاه شارع الهادي الكرّاي فتكون حركة المرور عبر شارع محمد علي عقيد إلى غاية مفترق الملعب الأولمبي ثم الدوران يسارا في إتّجاه تقاطع شارع المعز/ شارع 10 

_المترو_رقم_2 |
_سكة_المترو_رقم_2_,التفاصيل,أشغال
شركة نقل تونس: أشغال تجديد سكة المترو رقم 2 انطلاقا من الليلة..التفاصيل
حرر في 05 أفريل 2017 على الساعة 16:04 63

أعلنت شركة النّقل بتونس اليوم الاربعاء 5 أفريل 2017، في بلاغ لها، 2 أنّه نظرا لأشغال تجديد السكّة التي سيتم انجازها خلا

متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس