الغنوشي:أبناء النهضة موش شادين بالسكوتش....والمرزوقي لن يسطو على قواعدنا

الغنوشي
حرر في 27 ديسمبر 2014 على الساعة 08:10 75
في رده على ما تردد من أن بعث منصف المرزوقي لحراك شعب المواطنين يهدف إلى السطو على قواعد حركة النهضة قال رئيس الحركة راشد الغنوشي أن المرزوقي ''لن يكون كما قال المثل الشعبي ''جاء يعاون فيه على قبر بوه هربلو بالفاس'' حسب تعبيره.

في رده على ما تردد من أن بعث منصف المرزوقي لحراك شعب المواطنين يهدف إلى السطو على قواعد حركة النهضة قال رئيس الحركة راشد الغنوشي أن المرزوقي ''لن يكون كما قال المثل الشعبي ''جاء يعاون فيه على قبر بوه هربلو بالفاس'' حسب تعبيره.

وأضاف الغنوشي في حوار له على قناة ''الحوار التونسي'' أن أبناء النهضة''موش شادين بالسكوتش'' على حد قوله وأنهم مؤمنون بها كما أنها مفتوحة دوما، وأكد في ذات الإطار أن منصف المرزوقي لن يفعل ذلك

الغنوشي |
الغنوشي
الغنوشي يهنئ السبسي ويشكر المرزوقي
حرر في 22 ديسمبر 2014 على الساعة 20:31 11

اتّصل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي مساء اليوم

راشد_الغنوشي
الغنوشي: لو رشحنا نهضوياً للرئاسية لحصل انقلاب وفوضى وإرهاب
حرر في 24 ديسمبر 2014 على الساعة 19:13 9

قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي انه لو تمّ ترشيح "نهضوي" للانتخابات الرئاسية لحصل انقلاب وفوضى وإرهاب.

الغنوشي_
الغنوشي يعلق على حراك المرزوقي:اذا استدرج انصار النهضة...فهذا امر اخر!
حرر في 26 ديسمبر 2014 على الساعة 08:15 12

علق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي على إطلاق الرئيس المنتهية ولايته المنصف المرزوقي لما اسماه

الغنوشي
الغنوشي:لهذا السبب صوت التونسيون للسبسي!
حرر في 29 ديسمبر 2014 على الساعة 08:13 9

قال رئيس حركة النهضة "راشد الغنوشي" في حوار مع لقناة تركية بث امس ان تونس نجحت في بناء الديمقراطية مهما كان الفائز في ال

راشد_الغنوشي_سليم_الرياحي
راشد الغنوشي يلتقي بسليم الرياحي
حرر في 30 ديسمبر 2014 على الساعة 21:19 15

استقبل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي مساء الاثنين رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي في المقر المركزي للحركة.

متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس