بلاغ صحفي :مونديال الدنمارك 2015 : أوريدو تونس تُكرم منتخب كرة اليد للسيدات

_بلاغ_صحفي_مونديال_الدنمارك_2015_:_أوريدو_تونس_تُكرم_منتخب_كرة_اليد_للسيدات_
حرر في 03 ديسمبر 2015 على الساعة 16:42 12
بمناسبة مشاركة المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد للسيدات في بطولة العالم بالدانمارك ديسمبر 2015 وقبل

 

 

بلاغ صحفي 

                                      

مونديال الدنمارك 2015 : أوريدو تونس تُكرم منتخب كرة اليد للسيدات

 

بمناسبة مشاركة المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد للسيدات في بطولة العالم بالدانمارك ديسمبر 2015 وقبل انطلاق رحلة الوفد الرسمي إلى كوبنهاجن ، نظمت " أوريدو "  تونس الراعي الرسمي للمنتخب الوطني حفل استقبال  على شرف اللاعبات وأعضاء الوفد لتكريمهم وتحفيزهم على تشريف الراية التونسية خلال هذه التظاهرة الدولية الهامة وتأكيد دعم"  أوريدو " للمرأة التونسية في مجال الرياضة.
 
وحضر هذا الحفل كل من والي نابل سمير رويهم ورئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مراد المستيري ومدير التسويق لمشغل أوريدو حسام العباسي.
 
وتمنّى والي نابل سمير رويهم حظا طيّبا للاعبات المنتخب الوطني وذكّرهن بمهمتهنّ في رفع الراية الوطنية وتقديم أفضل صورة للمرأة التونسية التي صارت متألقة في جميع المجالات.

من جهته أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مراد المستيري أن تونس تعول على الأداء المحترف للمنتخب الوطني لكرة اليد سيدات خصوصا وأنه يزخر بالطاقات الشابة ، وأضاف في ذات السياق بالقول :" أنا مقتنع بأن هذا الفريق الشاب سوف يبذل كل جهوده لتشريف العلم التونسي،على الرغم من أن المجموعة التي يشارك فيها تعتبر " مجموعة الموت " حيث تضم كل من الدنمارك البلد المنظم وهولندا ومونتينقرو والمجر واليابان وصربيا ، ومن المؤكد أنهن لن تبخلن في تحقيق نتائج تشرف كرة اليد التونسية .

وفي ذات السياق أكد حسام العباسي مدير التسويق لمشغل أوريدو قائلا:" أوريدو تونس سعيدة بمرافقة المنتخب ودعمه خلال بطولة العالم لسنة 2015 . وهذه الشراكة الإستراتيجية مع جامعة كرة اليد تهدف إلى توفير  أفضل ظروف الإحاطة والتحضير للمنتخب الوطني للسيدات ، كما نتمنى التألق للاّعبات في بطولة العالم."
 

وأضاف السيد حسام العباسي : "  أوريدو تتمنى نجاح المنتخب الوطني في تشريف الرياضة والراية التونسيتين ونحن واثقون من أن منتخب السيدات سيحقق نتائج جيدة وفي مستوى محترف."

 

 

 

_بلاغ_صحفي_مونديال_الدنمارك_2015_:_أوريدو_تونس_تُكرم_منتخب_كرة_اليد_للسيدات_ |
متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس