افكار مبتكرة لديكور فندقي مريح

حرر في 22 أفريل 2014 على الساعة 17:29 18

أكثر ما يعجبنا في ديكور الفنادق هو أنه ديكور بسيط الأثاث، إلى جانب أنه عملي الاستخدام، فلا تشتكي من الفوضى أو بعثرة المقتنيات.

 

أكثر ما يعجبنا في ديكور الفنادق هو أنه ديكور بسيط الأثاث، إلى جانب أنه عملي الاستخدام، فلا تشتكي من الفوضى أو بعثرة المقتنيات.

وحتى يبدو منزلكِ أنيقا ومرتبا، إليكِ بعض الأفكار المبتكرة التي من خلالها تحصلين على منزلكِ مميز الأركان، بالإضافة إلى أجواء منظمة تشبه سمات ديكور الفنادق الذي غالبا ما يلفت انتباهكِ.

0

إطار من صوركِ الشخصية

بدلا من الاحتفاظ بصوركِ الشخصية على تليفونكِ المحمول أو على جهاز الكمبيوتر، استفيدي منها بشكل مبتكر يعتمد على طباعتها ووضعها بشكل متجاور وفقا لترتيبكِ الشخصي.

في تلك الفكرة الابتكار لا حدود له، بمعنى إذا كنتِ ترغبين في إطار كبير الحجم فيمكنكِ الاستعانة بمتخصص لتنفيذ الطلب، وبعد أن ترتبي الصور بالشكل الخاص بكِ، قومي بوضع اللوح في إطار ليبدو بروازا.

0

الأريكة "L"

عندما تكون مساحة غرف المنزل محدودة، ففي تلك الحالة نحاول البحث عن مخرج لتلك الأزمة، بتنفيذ أي فكرة عملية وتحافظ على ديكور المكان وأناقته.

فإذا كانت غرفة المعيشة التي لديكِ ضيقة، فاستغني عن طقم الأثاث المعتاد والمكون من أريكة ومقعدين "برجيه" في الأغلب، واعتمدي فقط، على تفصيل أريكة من الطراز المودرن تتخذ حرف "L".

مع تبطينها من أعلى باللون المفضل لديكِ، في حين يمكنكِ جعل المنطقة السفلى خشبية يسهل التخزين فيها.

0

خلفية السرير

إذا كان سريركِ بلا ظهر واضح، ففي تلك الحالة تلك الفكرة الأنسب لكِ، قومي بتعليق سجادة يدوية الصنع على الحائط الخلفي للسرير، حاولي أن تختاريها ملونة أو منسوجة بخيوط مختلفة تعزز من الطلة الأنيقة.

يمكنكِ ايضا اختيار السجاد المأخوذ من نقوش السجاد العربي أو التصميم المغربي الشهير.

0

بديل الكوميدينو

من أكثر علامات أثاث الفنادق التي تدفعنا للشعور بالراحة، قطع الأثاث التي تحتوي على فوضى على وشك الحدوث، وإذا ما اقتبسنا تلك الفكرة من مصممي أثاث الفنادق، فيمكنكِ عزيزتي استبدال الكوميدينو المعتاد بآخر أكبر حجما ويتخذ تصميم المكتب.

بحيث يكون الكوميدينو خاليا من الأدراج ومنبسط السطح فقط مع اتساع مساحته بحيث يضمن وضع زهرية أنيقة مع ريموت التليفزيون أو نظارتكِ الطبية أو كوب الماء مع الإبريق.

0

الحمام

يعد الحمام من الأماكن التي نمضي فيها وقتا طويلا، لهذا لا مفر من أن يكون مكانا مريحا، ولكي تحققي ذلك عليكِ بالاعتماد على ديكور مختلف.

فعلى سبيل المثال، جربي تبطين حائط الحمام بورق الحائط الذي يحتوي على رسومات أبيض وأسود أو مائلة نحو اللون الأخضر الباهت بعض الشيء والذي يمنحكِ ذات النتيجة.

قومي بوضع مرآة كبيرة بحيث تشغل مساحة لا بأس بها من الحائط، مع محاولة الخروج عن المألوف بأن تختاري اطارا مميزا في المكان، أو أن تكون المرآة بها وحدات ملونة.

بالنسبة للإضاءة، مثلما اتفقنا أن الحمام لا بد أن يكون مميزا إذن عليكِ الاعتماد على وحدات إضاءة مختلفة التصميم، مع مراعاة أن تكون الكلوبات المثبتة عند المرآة تضمن الإنارة الجيدة.

0

لمسات بسيطة لألوان صارخة

البحث عن التفرد لا يحتاج للأموال، ولكن الأمر برمته يعتمد على فن ترتيب القطع المختلفة، جربي وضع مقعد مميز بلون زاهٍ في غرفة المعيشة، وحبذا لو كان المقعد له تصميم خاص.

ابتعدي عن التقليدية في وضع الإطارات على الحائط، جربي الذهاب إلى منطقة الإطارات ذات الفن التشكيلي التي تكون عبارة عن موجة من الألوان على اللوح!

اكتفي بتزيين الأرضية بسجادة صغيرة بلون واحد، مع وضع زهريات ملونة أو حتى بذات لون السجادة على الأرضية.

0

مقعد قديم

اتبعي طريقة غير اعتيادية في ديكور الحمام، تعتمد على وضع مقعد معدني أو من الخشب قديم التصميم في الحمام، بحيث يكون عونكِ في وضع المنشفة عليه لحين انتهائكِ من الاستحمام.

أيام البناء الايكولوجي يومي 11 و12 مارس 2014
حرر في 06 مارس 2014 على الساعة 15:04 17

تنتظم الدورة السادسة لأيام "البناء الايكولوجي" يومي 11 و12 مارس 2014 بمقر الاتحاد التونسي

غرف طعام مودرن 2014
حرر في 21 أفريل 2014 على الساعة 16:16 47

غرف طعام مودرن 2014

انعشي ديكوركِ بـ 10 أفكار بسيطة
حرر في 23 أفريل 2014 على الساعة 10:00 28

كلما شعرنا بالملل انتابنا شعور بضرورة تغيير ديكور المنزل، ولكن تنفيذ ذلك ليس بالأمر الهين كلما طرأت في رأسنا تلك الفك

الثريات المعلقة بالخيوط .. سحر التوازن وخداع البصر
حرر في 02 ماي 2014 على الساعة 09:49 109

الثريات المعلقة بالخيوط .. سحر التوازن وخداع البصر

غرف استقبال بالالوان
حرر في 24 أفريل 2014 على الساعة 14:10 16

غرف استقبال بالالوان

متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس