*رضا شرف الدين (رئيس النجم الساحلي) لسطور

الإرهاب_لن_يبلغ_مبتغاه_
حرر في 21 أكتوبر 2015 على الساعة 17:29 17
بات رئيس النجم الساحلي وعضو مجلس نواب الشعب عن حزب نداء تونس رضا شرف الدين أشهر من نار على علم خلال الفترة الماضية

*رضا شرف الدين (رئيس النجم الساحلي) لسطور :
النجم سيتوج باللقب الإفريقي...
* لهذه الأسباب لم نظفر بلقب البطولة في تونس
*الإرهاب لن يبلغ مبتغاه
 
سطور:(سوسة) مراد برهومي
 
بات رئيس النجم الساحلي وعضو مجلس نواب الشعب عن حزب نداء تونس رضا شرف الدين أشهر من نار على علم خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تعرضه لمحاولة اغتيال يوم 8 اكتوبر الجاري من قبل أطراف مجهولة، لكن ومن ألطاف الله أن "الجناة" لم يتمكنوا من نيل مبتغاهم رغم اطلاقهم حوالي 30 رصاصة على سيارته عندما كان في طريقه إلى العمل... رضا شرف الدين عبّر في حوار مع "سطور" عن استغرابه الشديد من محاولة اغتياله خاصة وأنه ليست لديه أية عداوة مع أي طرف، مبينا أن التفسير الوحيد والمنطقي لما حدث هو بعث رسالة هدفها ضرب الاستقرار وإحداث بلبلة في البلاد التي تسير بخطى ثابتة نحو تكريس الديمقراطية، كما تحدث عن تطلعاته والأهداف التي يريد الوصول إليها على رأس النجم الرياضي الساحلي..الحوار مع رضا شرف الدين بدأمن هذه الزاوية.
 
*ماذا يمكن أن تضيف بخصوص ما حدث يوم 8 اكتوبر؟؟
- هي محاولة فاشلة لضرب الاستقرار في البلاد، الحمد لله أنني نجوت من عمل إرهابي جبان، كتب لي الله النجاة حتى أكون شاهدا على نجاح التجربة الديمقراطية الرائدة في تونس، إذ يجب ألا تثنينا أي محاولة لزرع الفتنة والرعب في قلوب التونسيين، عن المضي قدما. اليوم فشل المجرمون والإرهابيون في تحقيق مساعيهم، لكن من الواجب أن نسعى جميعا لاجتثاث الإرهاب من بلادنا والمضي قدما نحو النجاح والرقي
 
*ما هي الرسالة التي يمكن أن نفهمها بعد تعرضك لمحاولة الاغتيال؟
-هي رسالة هدفها ضرب الاستقرار وزرع الفتنة والفوضى في البلاد، لكن هذا الأمر لن يتحقق، فتوحد جهود كافة التونسيين سيوصل قطار تونس نحو بر الآمان مهما كانت محاولات أعداء تونس، شخصيا ليست لدي أية عداوات، هذا يعني أن اختيار رئيس ناد رياضي عريق وعضو في مجلس النواب ومحاولة تصفيته هي بالأساس محاولة لضرب التعايش السلمي بين الجميع مهما كانت خلافاتهم السياسية والرياضية، والدليل على ذلك أن مختلف الأطياف اتصلت بي وتضامنت معي بعد الحادثة.
 
*لو نتحدث عن مسيرة النجم الساحلي مع الرئيس رضا شرف الدين، كيف يمكن تقييمها إلى حد الآن؟
-النتائج لوحدها يمكن أن تحكم على مدى نجاح هذه التجربة، فالحصول على كأس تونس في ثلاث مناسبات والمراهنة كل موسم إلى آخر جولة في عمر البطولة يعطي الدليل على أن النجم يسير على الطريق الصحيحة، ثم لا يجب أن ننسى أن النادي عانى في فترات سابقة من مشاكل عدة وخاصة من الناحية المالية، لكن والحمد لله وبفضل تكاتف جهود- جميع الأطراف وخاصة أحباء النادي تمكنا من تحقيق الاستقرار المنشود، ونجحنا في كسب عدة بطولات وألقاب.
 
*تنتظر النجم مشاركة حاسمة في نهائي كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد أورلندو بيراتس الجنوب إفريقي، فكيف ترى حظوظ الفريق؟
-هدفنا واضح وجلي وهو الحصول على اللقب الإفريقي من جديد، فالنجم يعتبر من أعرق الفرق في القارة السمراء وسبق له التتويج بهذه الكأس في مناسبات عدة، اليوم نحن على أهبة الاستعداد للمنافسة بجدية على اللقب، صحيح أن مواجهة الفريق الجنوب إفريقي لن تكون سهلة بالمرة إلا أن قدراتنا تخول لنا الظفر بالكأس وإسعاد جماهيرنا في سنة- التسعينية.
*متى يقدر النجم على التتويج بلقب البطولة؟ 
- في الموسم الماضي كنا قاب قوسين أو أدنى من الحصول على اللقب، لكن لعدة اعتبارات لم نتوج رغم اعتراف الجميع بأننا الأجدر بالحصول على لقب البطولة، اليوم نحم نواصل عملنا ومسيرتنا الثابتة، وبوجود إطار فني كفء ورصيد بشري ثري أعتقد أن الفرصة مواتية ومناسبة من أجل التتويج محليا، رغم أن المنافسة قوية للغاية والطريق لاتزال طويلة.

 

الإرهاب_لن_يبلغ_مبتغاه_ |
متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس