مدير مهرجان الايقاع العالمي بسوسة : خذلنا جل رجال الأعمال في الساحل

مهرجان_الايقاع_العالمي_سوسة_أنيس_بوفريخة_
حرر في 21 ديسمبر 2015 على الساعة 10:24 23
اختتمت مساء السبت المنقضي فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الايقاع العالمي بسوسة

اختتمت مساء السبت المنقضي فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الايقاع العالمي بسوسة والتي انطلقت يوم 11 ديسمبر الجاري مستقطبة فرقا موسيقية من المغرب واسبانيا وفرنسا ومن تونس أيضا ، كانوا في الموعد لصنع الحدث بالمسرح البلدي بسوسة وطيلة أسبوع كامل من العروض والفرجة.

مهرجان الايقاع العالمي بسوسة لم يقتصر على عروض المسرح البلدي بل جاب شوارع المدينة بفرق أحيت الحركة العادية في الدينة العتيقة وفي أرجاء أخرى من سوسة وكانت في مستوى ما خططت له جمعية "نحن نحب سوسة" التي نظمت هذا الحدث طيلة أسبوع كامل وراهنت على نجاح الدورة رغم قلة الموارد المالية للمهرجان ورغم ما تتعرض له سوسة من تهديدات ارهابية.

وقد تحدّثت مجلة "سطور " الى السيد أنيس فريخة مدير المهرجان الذي عبّر عن سعادته بنجاح الدورة جماهيريا وفنيا رغم تخلي عدد هام من رجال الأعمال في سوسة عن وعودهم بدعم التظاهرة ، وقد كان التخلّي بطريقة غريبة اذ تهاطلت الوعود في البداية ثم تلاشت مع اقتراب انطلاق المهرجان.

وتساءل أنيس بوفريخة "لم يتشدق بعض رجال الأعمال بشعارات لا يلتزمون بها فعليا حين تدق ساعة الجد والعمل" ، وأثنى محدثنا على مجهود كل الفرق التي شاركت من المغرب وتونس واسبانيا وفرنسا وراعت ظروف المهرجان وجاؤوا الى سوسة ونشروا صورهم على شبكات التواصل الاجتماعي ليبرزوا للعالم بأسره أن تونس بخير".

نادية برّوطة

مهرجان_الايقاع_العالمي_سوسة_أنيس_بوفريخة_ |
متوفر حاليا في الأسواق
حالة الطقس